قد يكون تصميم موقع ويب أو كتالوج أو صفحة إعلانية أو شعارًا أمرًا ممتعًا ، ولكنه قد يكون أيضًا مرهقًا من بعض الجوانب. موشن جرافيك
شركة موشن جرافيك ستساعدك قواعد التصميم الرسومية العشر هذه على الحصول على صورة لعلامتك التجارية متماسكة ومتناسقة مع جمهورك المستهدف.
بالطبع ، العناصر البصرية لصورتك مهمة ؛ تعد زراعة هذه العناصر خطوة ضرورية في إدارة العلامات خالد سراج التجارية ويجب ألا يتم ذلك عن طريق الصدفة ودون اتباع بعض قواعد التصميم المهمة.
القواعد الأساسية لتصميم الرسوم البيانية جيدة كورس فويس اوفر
فويس اوفر خلال سنوات عديدة من العمل في مجال الاتصالات ، تعاملت مع العديد من الشركات التي قدمت نفسها إلى جمهورها المستهدف كورس سوشيال ميديا بصور لأقول الأقل خطأً ، غير متوازنة تمامًا مع "كيانها" الخاص ، ومع جمهورها المستهدف (خاصة المواقع الإلكترونية). في هذا الصدد ، لذلك ، أرغب في إنشاء قائمة بالقواعد التي يجب أخذها في الاعتبار عند تطوير صور العلامة التجارية ، خاصةً إذا كانت صورتك. شركة موشن جرافيك بالسعودية
لا تنتهك هذه القواعد مطلقًا ، وستكون علامتك التجارية وصورتك العامة في حالة ممتازة وسيشكر جمهورك. شركات موشن جرافيك
التصميم الجرافيكي القاعدة رقم 1: التصميم باستمرار موشن جرافيك
الاتساق هو عامل مهم لصورة العلامة التجارية. دون الاتساق ، لا يمكن أن يكون لديك هوية حقيقية ، أليس كذلك؟ شركة تصميم مواقع بالسعودية
سيضمن التناسق بين الصورة المرئية شركة تسويق الكترونى بالسعودية و "جوهر" الشركة أن جمهورك المستهدف لا يربكك أبدًا مع شخص آخر أو أن تفكر في "معرفتك" بكامل تمثيلك.
أهم الأشياء التي ستساعد في إنشاء تصميم رسومي متناسق هي لوحة الألوان والخطوط.
لوح الألوان
من الأفضل عدم استخدام أكثر من خمسة ألوان بما في ذلك الألوان المختلفة للألوان المختارة. من المحتمل أن يكون لونان أو ثلاثة ألوان مثالية لهوية الشركة ، لذلك اختر بحكمة.
الخط
لا يجب استخدام أكثر من ثلاثة خطوط في تصميم الرسومات ، ومن المهم أيضًا ، عند اختيار الخطوط ، التمسك بالعائلة نفسها. هذا سيعطي التوحيد للنص.