منتديات ديني يقيني (ان تنصروا الله ينصركم) معا لنهضة الامه الاسلاميه فما احوجنا في هذه الايام لمعرفة الدين الاسلامي الحنيف
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أم ندى
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 546
الموقع : في أرض الله الواسعة
الجنسيه : عربيه
  :
تاريخ التسجيل : 05/05/2011

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكدية   الأحد يونيو 12, 2011 2:11 pm




من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطىء





فللزوجة النكدية فوائد ومن أهمها :







تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل







تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم








تساعد الزوج على صلة الرحم


لأنه على طول هربان عند أمه








تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


لأنه دائماً نفسه مسدودة عن الأكل


وأخيراً ...







تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


فبسبب قرفه وزهقه منها , سوف يقضي وقتا أطول في العمل


مما يجعله إنساناً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل :


" وراء كل رجل عظيم امرأة "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريبه

avatar

عدد الرسائل : 247
الموقع : في دنيا الفناء
الجنسيه : سعوديه
  :
تاريخ التسجيل : 28/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكدية   الأحد يونيو 12, 2011 11:13 pm

ههههههه
يعطيك العافيه اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شرى
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 105
الجنسيه : مصريه
  :
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكدية   السبت أكتوبر 22, 2011 1:14 am

ههههههههههههههههههههههه

جزاكى الله كل خير شمتى الرجال فينا ده النكد ده عباره عن الشطه لازم يكون موجوده فى كل بيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نقابي عزتي
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 61
الجنسيه : مصريه
  :
تاريخ التسجيل : 20/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكدية   الإثنين نوفمبر 21, 2011 12:05 am

هههههههه



صحيح عندك حق



سلمت يداكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
walid
عضو متألق
عضو متألق


عدد الرسائل : 82
الجنسيه : عربيه
  :
تاريخ التسجيل : 30/03/2017

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكدية   الثلاثاء مايو 02, 2017 8:28 pm

واجبك الصبر عليها لأن الله - عز وجل - أمرنا بذلك في القرآن

بارك الله فيكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجه النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ديني يقيني :: اقسام الأسره المسلمه :: منتدى عالم حواء-
انتقل الى: